تابع صفحات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لتظل على اطلاع دائم معنا خطوة بخطوة
ماهي
الخدمات اللوجستية؟
يتم تعريف صناعة الخدمات اللوجستية على أنها الحصول على المواد والمنتجات وإنتاجها وتوزيعها بكميات مناسبة للمستخدم النهائي أو الوجهة النهائية. يتم إرسال الخدمات والمعلومات ذات الصلة من نقطة المصدر إلى المستهلك من خلال الخدمات اللوجستية لتلبية وتلبية طلبات العملاء

لماذا نحن
لم تعد المعرفة قوة في عصر السرعة والإنترنت وأجهزة الكمبيوتر ، بل إن تطبيق المعرفة هو القوة
خدمات عالية الجودة في نفس الوقت بأسعار مرضية ومناسبة وسهولة. ستجد كل هذا وأكثر في شركة غزال.
نعمل وفقًا لمنظمة إستراتيجية حتى نتمكن أخيرًا من تقديم خدمة سريعة ودقيقة للعملاء حتى في أوقات الضغط الكبير على المدى الموسمي.
لدى مؤسسة غزال خطط مدروسة لجميع الاحتمالات الممكنة من خلال تنفيذ مجموعة من الحلول الإدارية والتشغيلية
خدماتنا
ما الذي نقدمه غزال؟
في شركة غزال نعمل بكثافة لراحة عملائنا فعندما يطلب العميل الخدمة نستلم المستحقات المالية للطلب من العميل ونقوم بتسليمها الى المتجر في اقرب وقت
تعتبر شركة غزال من الشركات الخدمية الرائدة في مجال التسليم اللوجيستي والتي تشمل عمليات استلام الشحنات من المتاجر الإلكترونية وتخزينها في الظروف المناسبة والتأكد من حفظها ونقلها للعميل بشكل مباشر وسريع وآمن وسهل.
تعتبر شركة الشحن التي تتعاقد معها وتعتمد عليها في توصيل شحناتك من أهم العوامل والمكونات التي تعكس فعالية متجرك لعملائك فلا تتردد واطلب خدمة التوصيل من مؤسسة غزال واستمتع بالعديد من الميزات.
خدمات اخرى
التكامل الفني مع العميل وتقليل نسبة التدخل البشري
تحويل مبالغ المدفوعات عند الاستلام على اساس اسبوعي
التنسيق المباشر بين عملياتنا وخدمة العملاء بالتنسيق مع العميل
كيف تصل الشحنات من المتجر عبر الإنترنت إلى الزبائن؟


نستقبل الشحنات من المتاجر الإلكترونية ونقوم بفرزها حسب النوع والحجم والمواد المكونة وحساسيتها للتلف

ثم نقوم بتخزين البضائع في ظروف تخزين جيدة (مع مراعاة درجة الحرارة والرطوبة) وفي أماكن مخصصة للحفظ ، ثم يتم نقل البضائع إلى سيارة التوزيع وترتيبها وحفظها في درجة حرارة مناسبة.

يتم فرز البضائع مع وجود فريق متخصص للفرز حسب كل منطقة والمندوب المعين للمنطقة

يتم أرشفة جميع العمليات داخل نظامنا ، بطريقة منظمة ومهنية ، مما يدعم عملية ضمان الجودة والأداء الموعود بتقديمه

يقوم فريق غزال بالاتصال بالعميل لتسليم الطلب خلال الوقت المحدد سعياً منه لتقديم أفضل خدمة ممكنة ، حيث أن إرضاء العميل هو هدفنا الأول

عادة ما تتطلب عمليات التسليم وقتًا قصيرًا ، باستثناء أيام العطلات والعطلات ، ولكن في جميع الحالات ، يتم التسليم في أسرع وقت ممكن - في غضون 48 ساعة كحد أقصى.
ما هو المميز غزال؟

عروض أسعار مدروسة وواضحة ومناسبة
الخطط والتقنيات المتقدمة


مرونة عالية في التعامل مع العملاء
طاقم مدرب وذو كفاءة عالية

خدمة العملاء الخاصة
تهتم غزال بالسرعة في حل أي مشكلة تواجه العميل عند تسليم الشحنة ، لذلك نحن حريصون على التواصل المستمر مع العميل. في حال لم يستلم عميل المتجر الإلكتروني طلبه بسبب إرجاع الطلب ، يتم إرجاعه إلى المتجر الإلكتروني في اليوم التالي ، ولكن في حالة عدم الرد ، سيتم الاتصال به في اليوم التالي وستتكرر هذه العملية لمدة 5 أيام وتعاد إلى المتجر الإلكتروني. أيضًا ، في حالة طلب عميل المتجر إعادة جدولة تاريخ التسليم إلى تاريخ محدد ، فإننا نعيد جدولة الطلب إلى التاريخ المحدد. معاملاتنا مع العملاء في غزال مرنة للغاية.
نظام التذاكر
يوفر نظام التذاكر للعملاء طريقة سهلة للغاية لطرح استفساراتهم أو إخبارنا عن مشكلة يواجهونها ، في حين أن دور فريق خدمة العملاء في مؤسسة غزال هو متابعة هذه التذاكر على الفور.
في عصر التكنولوجيا والسرعة والتوقعات العالية انطلقنا من مبدأ السرعة والدقة في نطاق عملنا.
التعامل مع غزال يوفر الوقت والمال لصالح المتاجر الإلكترونية ويقدم خدمات عالية الجودة ، لأننا متخصصون ..
ما يميزنا حقًا في غزال هو أن لدينا طاقم مدرب على كيفية التعامل مع عملاء المتاجر الإلكترونية ، بالإضافة إلى وجود فريق دعم فني متكامل ، سواء من خلال حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي أو عن طريق الاتصال بنا أو من خلال موقعنا على الإنترنت. نحن نسعى دائمًا لراحة العميل.
عملاؤنا
غزال نفتخر بعملائها المميزين
مع غزال ، يمكنك تتبع شحنتك في الوقت الفعلي بكل سهولة ويسر من خلال هاتفك المحمول ، ويمكنك أيضًا معرفة ETA بواسطة متابعة نقاط الوصول الاستراتيجية.
تتبع البضائع الخاصة بك
الأسئلة الأكثر أهمية من العملاء
يمكنك مراجعة سياسة الخصوصية وشروط الخدمة من خلال الروابط المرفقة بالموقع للاطلاع على معلومات عن غزال